sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوبير دخل "حقل اللغم" و فجر مفاجآت نارية في أجرأ حوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شوبير دخل "حقل اللغم" و فجر مفاجآت نارية في أجرأ حوار   الخميس مارس 25, 2010 7:32 pm




دخل الكابتن أحمد شوبير الإعلامي المعروف وصاحب العديد من الألقاب والكنيات المعروفة للجميع "حقل اللغم " بوجوده ضيفاً على الإعلامية المتألقة الأستاذة وفاء الكيلاني على قناة LBC في برنامجها المميز بدون رقابة .

وتناقش شوبير مع مضيفته وفاء الكيلاني حول جميع القضايا التي كان بطلها الأول حارس النادي الأهلي والمنتخب المصري الأسبق , وتحدث شوبير "بدون رقابة "
وأطلق تصريحاته النارية في وجه الجميع دون خوف أو رهبة .

وعلى عكس حواراته السابقة مع برنامج " العاشرة مساءً " وبرنامج " كورة أون لاين " وبرنامج " بلدنا " , جاء هذا الحوار أكثر إحترافية وأكثر جرأة وظهر جلياً الفارق الرهيب في طريقة الحوار والإعداد للحوار وهو أحد الدروس التي يجب أن يستفيد منها جميع معدّي ومقدمي البرامج .

نص الحوار الذي يصنف ضمن أجرأ الحوارات على الشاشات العربية في الفترة الأخيرة , مصحوباً بجزء كبير من الحلقة التي امتدى إلى ما يقارب 120 دقيقة كاملة .


الحصانة لم تكن لترفع - غصب عني -


بدأت وفاء الحوار بالحديث عن حياة شوبير البرلمانية وافتتحت الأسئلة النارية قائلة : - طلبت رفع الحصانة بنفسك ,, قبل أن ترفع -غصب عنك - ؟ .

ونفى شوبير ذلك قائلاً " عيب , الحصانة لم تكن لترفع عني وأنا الذي طلبت أن ترفع الحصانة للإدلاء بأقوالي في القضايا المرفوعة ضدي " .

ورداً على سؤال أخر قال شوبير " أنا لست عضواً حكومياً أو معارضاً على الرغم من أنني تابع للحزب الوطني الديموقراطى إلا أنني في النهاية أقول رأيي بمنتهى الحرية وأعارض الحكومة أحيانا ً " .

وأضاف شوبير " خضت الانتخابات بسبب طلب الحزب الوطني بأن أخوضها , ولو لم يتكرر هذا الطلب في الدورة القادمة لن أقوم بالترشح ! " .

مضيفاً " لم أقدم شيئاً لأصل إلى عضوية البرلمان " وذلك رداً على سؤال مقدمة البرنامج حول ما قدمه للوصول إلى عضوية البرلمان , وتحدث شوبير عن مشواره في الانتخابات وذكر أنه النائب الوحيد الذي تفوق على عضو من أعضاء الإخوان المسلمون وبفارق كبير يصل إلى ألفي صوت .

وأعرب شوبير عن حب الجميع في طنطا له بشكل وصفه بأنه "يخض" وأرجع شوبير السبب في ذلك إلى قربه من الناس وارتباطه بأهالي طنطا , مشيراً إلى أن شعبيته تتزايد يوما بعد يوم .
نعم بكل فخر قلت لأحد النواب .. "إنت وسخ" !


ولم ينكر شوبير أنه اختلف مع أخد نواب مجلس الشعب وتوجه له باللفظ " إنت وسخ " رداً على الإساءات التي تعرض لها على حد قول شوبير .

وتساءل شوبير " ما المطلوب مني عندما يتهمنى عضو في شرفي وسلوكي بهذا الكلام الموجع ؟! , هل أعطي له - قفايا - ليضربني عليه أم ماذا ؟! , ردي كان مجرد رد فعل لما قاله وكفى " .

وهل تصالحت مع هذا النائب ؟ - سؤال وجهته وفاء الكيلاني إلى شوبير الذي رد قائلاً " نعم , الرجل قال لي أنني أسأت فهم كلامه وانتهى الأمر بالتصالح وتصافحنا معاً .

وجعل شوبير شرفة وزمته شيئاً لا يجب الحديث فيه من أي شخص , مشيراً إلى أنه شخص مكافح بدأ حياته بأجرة -5 صاغ - إلى أن وصل لهذه المكانة التي هو فيها الأن ولذلك يجب على الناس عدم الخوض في زمته وشرفه .
هناك من لايعتقد أن ربنا موجود !


وشبه شوبير بين الإلحاد واعتبار بعض القبائل أنه لايوجد إلاه والبعض الأخر يكفر برسالة محمد صلى الله عليه وسلم وبالأنبياء والرسل , وبين أنه من الطبيعي أن يختلف عليه الناس لأنهم اختلفوا على الرسالات السماوية وفي وجود الله تعالى .

وعلى جانب أخر رفض شوبير التعديل الدستوري الذي يطالب به البرادعي ليترشح للرئاسة قائلاً " سنجد وقتها 7 مليون مرشح للرئاسة " .

وطالب شوبير أن نسير على درب الدول المتقدمة أمثال أمريكا وفرنسا وألا يتجاوز عدد المرشحين عن اثنين أو ثلاثة .

ورفض ابن طنطا قرار فاروق حسني وزير الثقافة بتجديد المعابد اليهودية في مصر لأنه لا يحب اليهود أو أي شيء له علاقة بإسرائيل , كما رحب بمعاقبة المسلمين الذين يفطرون في نهار رمضان , وذلك في شبه فواصل يقوم البرنامج بعملها للخروج من صيغة الحوار الأساسية وكأنه راحة من التفكير في موضوع واحد .




شوبير ومرتضى منصور
مرتضى منصور لم يكن صديقي !


وجهت وفاء سؤالاً لشوبير " هل أصدقاء الأمس هم أعداء اليوم " ؟ قاصدة علاقة مرتضى منصور بشوبير في الأمس واليوم , ورد شوبير لا على الإطلاق لم يكن هناك أي علاقة صداقة .

مضيفاً "كل العلاقة أن مرتضى كان رئيس نادي الزمالك الذي يعد ثاني أكبر نادي في مصر بعد النادي الأهلي وأنا إعلامي رياضي وله حق الرد دائماً في برامجي آنذاك والعلاقة لم تطور عن ذلك " .

بعت مرتضى منصور إلى ممدوح عباس بكام ؟ - أحد الأسئلة النارية التي رد عليها شوبير قائلاً " لماذا أبيعه ولأي أسباب , أنا لست بحاجه لأن أحصل على رشاوي أو أي أموال من أي شخص لأنني الحمد لله في نعمة كبيرة ولا أحتاج لمزيد من الأموال " .

ولكن منصور يقول أنك تقاضيت 200 ألف جنيه من ممدوح عباس في فرح ابنتك ؟ هكذا تواصل السؤال وكان رد شوبير " 200 جنيه فقط أعتقد أنها قيمة القلب المصنوع من الشيكولاته الذي أهداه عباس لابنتي ! , فلا أدري كيف تحول بقدرة قادر إلى 200,000 جنيه " .
جميع الإعلاميين مدينين لي بالفضل وعليهم أن يدفعو لي أموال مقابل ذلك !


هكذا وصف شوبير إنجازه بصنع الإعلام الرياضي في مصر كما قال , وأكد شوبير أنه متهم بصنع الإعلام الرياضي في مصر لأن قبله لم يكن هناك إعلام رياضي في مصر , فعقبت المحاورة " هذا إنجاز " فرد شوبير " إنجاز أم اتهام " لا أدري .

وتابع شوبير " أنا السبب في فتح مجال ثالث لعمل لاعبي كرة القدم بعد إعتزالهم فكان اللاعبين يتجهون للأعمال الإدارية أو التدريب بالأندية وبعدما صنعت شيء يسمى الإعلام الرياضي أصبحت هناك وظيفة ثالثة تنتظر لاعب الكرة المعتزل .

واسترسل شوبي في الحديث " جميع الإعلاميين الرياضيين الحاليين مدينين بالفضل لي ويجب أن يدفعو لي أموال نظير ما هم فيه الأن " مضيفاً , فمن كان يتخيل أن تقام قناة رياضية شاملة في مصر , الأن توجد قناة الأهلي وقناة مودرن سبورت وكل هذا بفضلي .
فسرتو حكاية "الصول زكريا" بمنتهى المرض .. وجدي قتل لهذه الأسباب !


ما المشكلة أن أقول الصول زكريا أو الصول حسين أو الصول فلان , لماذا فسرتم الكلمة بشكل "مرضي وجنسي " . وواصل شوبير " الصول زكريا راجل طيب ولا توجد مشاكل أن أذكر اسمه لأنه صديق منصور " .

وتساءلت وفاء " لكنك قلتها بتهكم وبإسقاط على مرتضى منصور أنه شاذ جنسياً , وقلت أنه - وحشه حضنه - ؟! " ورد شوبير " أي شخص يقابل صديقه بعد غياب يعانقه ويأخذه الأحضان وأنتي كذلك مع أصدقائك مثل كل الناس فما المشكلة ؟!

وردت وفاء " ولكن مرتضى والصول زكريا ليسوا أصدقاء ! " إلا أن شوبير أكد أنهم عشرة سنة كاملة مع بعض في السجن ! , وليس معنى ذلك أن هناك علاقة جنسية بينهم ولا يدري أحد ما في قلبي هل كنت أقصد إسقاط جنسي أم كان قصدي شريف " !

وأردف شوبير " أما موضوع قتل جدي فالرد عليه بمنتهى البساطة وهو أنه كان من أثرى أثرياء طنطا ومات مقتولا بسبب حادث سرقة لأنه كان يمتلك أموال طائلة وأكثر من 170 فدان " .

ولكن شوبير اعترض على هذا الكلام مؤكداً أن هذا ليس له علاقة بالإعلام وأن مرتضى هو من اخترع وابتدع لهجة التهكم في الإعلام المصري .
وفاء : مرتضى منصور - قعدك في البيت -


هكذا قالت وفاء الكيلاني في وجه شوبير الذي رد بمنتهى السرعة " حرام عليكي ! " أنا أمتلك 9 عروض من قنوات فضائية مختلفة وأجري زاد كثير بفضل ما قام به مرتضى منصور ضدي ! .

وقال شوبير أن الحكم الصادر كان ضد قناة الحياة وليس ضده مشيراً إلى أن منصور أخذ حقه بالقانون وأهلا وسهلا بمن يأخذ حقه بالقانون ولكني لم أجلس في بيتي لأنني بالفعل قمت بتوقيع عقد مع أحد القنوات الكبيرة .

مضيفاً " أنا الذي رفضت استكمال مسيرتي في الحياة بعدما قامو بعمل قناة رياضية خاصة بي وبدأو في الدعاية لها بالفعل ولكني فضلت أن أخوض تجربة جديدة " .

سأعتذر حالاً لمرتضى منصور ,, إذا اعتذر لكل من أساء إليهم .. وأولهم أنا !


قالها صريحة في طلب مذيعة البرنامج أن يقدم اعتذار لمرتضى إذا كان معترفاً بالخطأ , وطلب شوبير أن يعتذر منصور عن كل الأشخاص الذين أساء إليهم وعلى رأسهم شوبير شخصياً .

وكان منصور قد طلب إعتذار رسمي من أحمد شوبير ليتقدم بتنازل عن 62 قضية وبلاغ قام بتقديمهم ضده , ولكن شوبير رفض ذلك تماماً من قبل مراراً وتكراراً .

وفاء : "حدفت الناس بالطوب ليه ؟ وانت بيتك من إزاز ؟"


ورد شوبير " أريد توضيح أكثر " فعرض البرنامج المكالمة التي دارت بين شوبير وأحد الصحفيات والتي ردد فيها عبارات خارجه , إلا أن شوبير اعترض على هذا الموقف وأكد أن هذا الصوت ليس صوته بالمرة .

وأضاف النائب " المشكلة ليست في أن هذا صوتي أو ليس صوتي , وإنما المشكلة في من وزع هذه المكالمة ؟ , وكيف تسمح بنت أن تسوء سمعتها بهذه الطريقة " مضيفاً " على افتراض أن هذه المكالمة بصوتي وهو افتراض خاطئ والمكالمة بيني وبين ساقطة مثلا فلماذا نشرت على جميع هواتف وجوالات العالم العربي ! .


كل الناس بتشتم حتى في كواليس برنامجكم !!


وبنى شوبير افتراض أخر أن الصوت الذي في المكالمة صوته وقال أن هذا أمر طبيعي أن تقال هذه الألفاظ في المدرجات وبين الأشخاص في المكالمات الشخصية .

وتحدى شوبير مذيعة البرنامج أن هذه الألفاظ قد تقال في كواليس برنامجها وفي كل البرامج والهيئات ولكن ليس على الهواء وأمام الجماهير بكل تأكيد " .

وبدون مقدمات عرض البرنامج حوار لهبة غريب الصحفية صاحبة المكالمة التي بينها وبين أحمد شوبير وتحدثت عن شوبير وعن تهديده لها وأنها مرت بشهر من العذاب والتهديد من النائب بسبب رفضها نفي أن مادار في المكالمة بينه وبينها .

وأكدت الصحفية المقالة أن شوبير اعتاد على قول الألفاظ الخادشة التي هي في المكالمة التي بينهما ولذلك هي لم تندهش من هذه الألفاظ .
شوبير : هبه معروفة في الجريدة وإن الله حليم ستار !!


اعترض شوبير بشدة على أقوال هبة غريب وأكد أنه معروفة في جريدتها بأنها "..." ثم رفض التكملة قائلاً " إن الله حليم ستار " .

ونفى شوبير أن تكون بينه وبين هذه البنت أي علاقة من أي نوع مشيراً إلى أنه لم يقابلها سوى مرتين فقط في الجريدة .

وركز شوبير على التناقض بين هذا الحوار لهبة غريب وحوارها على قناة المحور مشيراً إلى كم التناقض الرهيب بين المقابلتين وإختلاف الأقوال بشكل مدهش .

ولكن دعونا ننتظر أحكام النيابة ولا ننظر للكاذبين والساقطين , وإن الله حليم ستار , لأنني لا أعرف هذه البنت نهائياً - هكذا رد شوبير - .


وفاء : ولكن هذا صوتك !! ويجب عليك أن تعترف


أكدت وفاء الكيلاني أن الصوت الذي في المكالمة هو صوت شوبير , وهو ما نفاه شوبير مؤكداً أن النيابة هي التي ستحدد .

وطالبت شوبير بالاعتراف بأنه صاحب الصوت في هذه المكالمة ويعلل الألفاظ التي قيلت بأنها "لحظة غضب " , ولكن شوبير واصل النفي وأكد أن الصوت ليس صوته , ودافع عن المكالمة مؤكداً أنه حتى لو كان صوته فلا يوجد ما يعاقب عليه القانون .




أتعاطى "كيلو هيروين " يومياً !!!


أتعاطى كيلو من الهيروين يومياً كان رد شوبير على سؤال وفاء الكيلاني " هل جلبت الهيروين للتجارة أم للتعاطي !؟ "

ودافع شوبير عن نفسه تجاه هذه التهم التي وصفها بالشنيعة والتي يزفها إليه مرتضى منصور .


مرتضى منصور أشرف الشرفاء في مصر !


لماذا تذهب جميع البلاغات ضدي إلى مرتضى منصور " أشرف الشرفاء في مصر "
أولاً قبل أن تقدم إلى المحكمة !!

فأنا لا أعرف لمياء التي قال أنها أرسلت له سي دي جنسي معي , والنيابة لم تستدل على مكانها حتى الأن , فعنوانها تارة في المهندسين بالقاهرة وتارة في سوريا وتارة في الأردن وهكذا , وكلها عناوين وهمية لشخصية وهمية !

وتعجب شوبير قائلاً " إيه قلة الأدب و السفالة دي ؟! "
"مرتضى هو اللي اتحبس بدل المرة اتنين !!"


وقال شوبير في حواره الطويل والمثير أن مرتضى منصور هو الذي سجن مرتين من قبل وليس شوبير هو "خريج السجون " .

وخاطب شوبير الإعلاميين لماذا تخافون من ذكر هذه الأشياء , لماذا يرعبكم مرتضى منصور ويخيفكم لهذه الدرجة وإلى هذا الحد .

وردت وفاء الكيلاني قائلة" مرتضى منصور محامي شاطر " فرد شوبير من وجهة نظرك أنتي فقط , وإذا أردتي أن تعرفي الحقيقة فعليكي أن تبحثي في مكتبه عن القضايا التي خسرها .



الإعلاميون جبناء .. ومرتضى بعبع الإعلام العربي


جميع الإعلاميين يخافون من مرتضى منصور حتى لايدخلون معه في قضايا وتسود شاشات قنواتهم ولذلك لا يجرؤن على نقده .

وقال شوبير لمقدمة البرنامج " أنتي تخافين من مواجهة منصور مثل أي جهة إعلامية سواء مقروءة أو مسموعة أو مرئية " .

وذكر شوبير العديد من الوقائع التي تؤكد كلامه مشيراً إلى أن هناك ثلاثة إعلاميين فقط لايخافون من منصور ولديهم شجاعة كافية على ردعه .

معتز الدمرداش , عمرو أديب , ومعهم من بعيد منى الشاذلي فقط , وباقي الإعلامين مثل محمود سعد وخيري رمضان وغيرهم يخافون ولا يتكلمون مع أنهم أصدقاء لي - شوبير - .

وتابع شوبير " لم يتصدى أحد لمرتضى منصور في مصر إلا أحمد شوبير فقط , ولذلك شعبيتي تتزايد يوماً عن يوم , ولا يفرق معي الكلام الذي يقال عني سلباً , لأنني - راجل قوي - " .
خالد الغندور مين ؟!


وفي نهاية البرنامج وصلت الحلقة إلى الفقرات الأخيرة التي من أهمها فقرة " تلغي مين " وعرضت أربعة إعلاميين يختار منهم شوبير شخص واحد في النهاية وبدأت بخالد الغندور ومحمد شبانة .

فرد شوبير قائلاً " لا هذا ولا ذاك " لا أحد فيهم ينافسني والاتنين متشابهين في المستوى لا أدري أيهم الأفضل !!

ثم اختار شوبير شبانة وألغى خالد الغندور من القائمة , ثم جاءت مقارنة بين شلبي وشبانة فاختار شوبير شلبي بحكم خبرته , ثم جاء الخيار الأخير بين شلبي وعلاء صادق .

ولم يختر شوبير أيهما حيث أكد أنهما أصدقاءه والاثنين إعلاميين كبار لهم ثقلهم , إلا أنه بعد مطالب البرنامج اختار في النهاية علاء صادق الأفضل , ولكنه أكد أنه أيضاً ليس منافس شرس لبرامجه !

ثم سألت وفاء شوبير " ما رأيك في الغندور " فقال شوبير " برنامجك محترم ويجب أن يستمر هكذا للنهاية فأنتي تقللي من شأني عندما تسأليني عن الغندور ! " .

وتابع شوبير " الغندور ليس إعلامي , فأنا أتحدث عن حمدي قنديل أو شخص من أعلام الإعلام ولكن من الغندور لنتحدث عنه ! " .

قالوا عن محمد (ص) شاعر ومجنون .. وهذا ردي على التهم المنسوبة لي !!!!!


طلب شوبير ألا يفهمه الجميع بشكل خاطئ قبل أن يتحدث في الفقرة الأخيرة عندما تحدث عن سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكي التسليم , وعن أنه كان شاعراً ومجنوناً من وجهة نظر الكافرين وهو منزه عن ذلك .

وأضاف شوبير " وكذلك الناس تتهمني بأنني تاجر هيروين وداعر والعديد من التهم الفظيعة المنسوبة إلى , لآن الناس لا تتفق على شيء ولا تختلف على شيء " .

مضيفاً " أنا أثق في الله أولاً وفي نفسي ثانياً , ثم في أهلي وجمهوري والحمد لله أثق أن النهاية ستكون سعيدة ".



وأكد شوبير بأنه قام بالفعل بالتوقيع مع أحد القنوات منذ ساعات وقريباً سيظهر للجمهور من خلال الشاشة الجديدة .

وقال شوبير أنه سيبدأ عمله الرسمي خلال 45 يوم من الأن , وكشف شوبير عن جنسية القناة التي أكد أنها مصرية لأنه يشجع إعلام بلده مع كامل إحترامه للإعلام العربي .

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
شوبير دخل "حقل اللغم" و فجر مفاجآت نارية في أجرأ حوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: القسم العام-
انتقل الى: