sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عيد الحب.. يستقبل أحدث كليبات نانسي عجرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 30
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: عيد الحب.. يستقبل أحدث كليبات نانسي عجرم   الجمعة يناير 15, 2010 7:40 pm



صرح جي جي لامارا مدير أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم بأن نانسي لم تتعاقد حتى الآن مع شركة "أرابيكا ميوزيكا"، لكنها أنتجت لها أغنيتين سينجل فقط الأولى "سلمولي عليه" والتي طرحت على جميع الإذاعات العربية مؤخراً، والثانية انتهت نانسي من تسجيلها أمس الأول بعنوان "امتى أشوفك"، والأغنيتان من كلمات دكتور نبيل خلف، وألحان وليد سعد.

وأضاف جي جي، أن الأغنيتين سيتم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، حيث يتم البحث حالياً عن مخرج كبير لإخراجهما ليتم طرحهما خلال موسم عيد الحب المقبل.

وأشار لامارا إلى أن التعاون مع المنتج محمد ياسين صاحب شركة أرابيكا أعطى الإحساس لنانسي بالأمان، لأنه "منتج محترم، ويحاول إرضاءها وكسب ثقتها، كما أنه يترك لها الحرية الكاملة في اختياراتها الفنية ولا يفرض عليها شيئاً".

وكان من المقرر أن توقع نانسي عجرم مع شركة "روتانا" منذ عام تقريباً، ولكن ظروف زواجها وولادتها أجلت وصول الطرفين إلى اتفاق كامل يرضيهما، حيث كانت من أهم شروط نانسي تمسكها بمدير أعمالها جي جي لامارا وعدم تدخل شركة "روتانا" في إدارة أعمالها، وهذا ما كان يؤخر الشركة من توقيع العقد مع نانسي، لأنها اعتادت أن تكون هي المسئولة عن إدارة أعمال مطربيها.

وتردد مؤخراً أن نانسي نقلت إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، بعد أن سقطت من أعلى "السلم" أثناء خروجها من استوديو برنامج "خليك بالبيت"، لكنها نفت كل هذه الشائعات وأكدت أنه كان مجرد تعثر بسيط ولم يصيبها أي مكروه.

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
عيد الحب.. يستقبل أحدث كليبات نانسي عجرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: القسم العام-
انتقل الى: