sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "السفيرة" هند صبري تكافح الجوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 30
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: "السفيرة" هند صبري تكافح الجوع   الأربعاء يناير 13, 2010 12:31 pm



احتفلت الفنانة التونسية هند صبري بتعيينها في منصب سفيرة للأمم المتحدة لبرنامج الأغذية العالمي للجوع، وذلك في المؤتمر الذي تم عقده أمس في فندق سميراميس بحضور عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام، وكذلك الفنانة يسرا والتي حرصت على تهنئة هند صبري بالمنصب الجديد، كما حضر الفنان محمود ياسين سفير البرنامج منذ عام 2004.



وقد بدأ المؤتمر بكلمة نائب المدير الإقليمي للبرنامج لمنطقة الشرق الأوسط ووسط أسيا وشرق أوروبا، والذي كشف عن أن اختيار هند صبري جاء بعد أن أثبتت أنها مكافحة ولها دور كبير في العمل الاجتماعي، وهو ما جعل المنظمة تسعى للتعاقد معها للقيام بمهام كبيرة خلال الفترة المقبلة.



الفنانة يسرا والتي غادرت المؤتمر فور انتهاء التعاقد بين هند ونائب المدير الإقليمي عبّرت عن فرحتها بأن تكون هند سفيرة للأمم المتحدة لبرنامج الغذاء العالمي؛ وذلك لأنها إنسانة مسئولة وتقوم بكل ما لديها على أكمل وجه، كما أنها مخلصة ومحبة لعملها.



وهو نفس ما أكده الفنان محمود ياسين والذي تحدث عن نجاح هند وإبداعها في التمثيل، كما أنه يتوقع لها المزيد من النجاح في هذا المجال، خاصةً وأن الفنانة التونسية أثبتت منذ بدايتها بأنها مختلفة ولديها الوعي الكافي للمشاركة في مثل هذه الأعمال.



كما تحدثت هند صبري والتي بدأت كلمتها بشكر الحضور الذين جاءوا لها، وتركوا مباراة مصر ونيجيريا، وقد استغلت الفرصة لتبارك للجمهور المصري على الفوز، وبعدها أكدت على أنها كانت تتمنى أن تقوم بعمل إنساني يشبع كل ما لديها من طاقات، خاصةً أن أغلب الفنانين لديهم الوقت الكافي للقيام بهذه الأعمال، وقد بدأت حينما كانت تقوم بجمع التبرعات أثناء حرب غزة الأخيرة، وقالت: طلبت منهم وقتها أن أعمل معهم ويستغلونني؛ لما أملكه من وقت لا أقوم به في فعل أي شيء، ولكني كنت حريصة على أن يكون ذلك بعيداً عن أعين الإعلام.



واستطردت هند قائلة: أول زيارة لي كانت في سوريا لزيارة اللاجئين العراقيين هناك، وعندها أدركت أن الجوع غير مرتبط بالفقر، فمن الممكن أن يكون بسبب الحرب أو النزوح، كما سافرت بعدها في زيارة للأراضي الفلسطينية المحتلة، وكنت أتمنى أن أذهب لغزة وستكون في خطتي المقبلة.



وأنوي زيارة اليمن ودارفور أيضاً، وسأسعى للتعلم من الفنان محمود ياسين والذي يفوقني في الخبرة، ولم تستبعد الفنانة هند صبري فكرة عمل سينمائي يجمعها بالفنان محمود ياسين قريباً يهدف لمساعدة الحملة.

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
"السفيرة" هند صبري تكافح الجوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» قصيدة "قل للطبيب "للإمام الشافعى رحمه الله
» كلمات البوم "معاه قلبي" إساف
» أحمد حلمي: "عسل إسود" بريء من إهانة الشعب المصري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: القسم العام-
انتقل الى: