sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام مستاء.. وعباس يطالب بالتحقيق في فضيحة التأشيرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: حسام مستاء.. وعباس يطالب بالتحقيق في فضيحة التأشيرات   الخميس يناير 07, 2010 11:13 pm




علمت "ابن القمر" أن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمتواجد حالياً في أجازة في إنجلترا، أجرى اتصالا تليفونيا أمس مع المهندس رءوف جاسر نائب رئيس مجلس الإدارة للاستفسار منه عن أخر التطورات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي دبي لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة أسبوعين.

وطالب ممدوح عباس خلال مكالمته التليفونية ضرورة قيام مجلس الإدارة بالتحقيق في أزمة عدم الحصول على التأشيرات حتى الآن ومعرفة المقصر في هذه الواقعة لاتخاذ قرارات صارمة ضده بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت والتي تهدد بإلغاء المعسكر الخارجي في ظل عدم معرفة موعد سفر الفريق الأبيض وهو ما أثار استياء حسام حسن المدير الفني للفريق بسبب تهديده بإلغاء المعسكر بسبب ما حدث.

وسيقوم أعضاء مجلس الإدارة بالاستماع إلى الجهاز الإداري للفريق بقيادة حسين عبد المنعم لمعرفة أسباب تأخر صدور التأشيرات وأيضا وليد بدر إداري الفريق لمعرفة ما حدث.. ويتردد بقوة أن هناك قرارا سيتم إصداره بخصوص إقالة حسين عبد المنعم المدير الإداري، خاصة وأنه المسئول الأول عن هذا التأخير لأن ما حدث يدخل في نطاق اختصاصاته.

وقال إبراهيم حسن المنسق العام للجهاز الفني في تصريحات خاصة لـ"بص وطل" أنه معروف مسبقا أن الفريق قرر السفر يوم الخميس على أساس استخراج التأشيرات للاعبين بالكامل وأنه رفع هذا الأمر لأعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ اللازم فيما حدث.. مؤكدا أن هناك احتمالات كبيرة لسفر الفريق بداية من الأسبوع القادم وبالتحديد يوم الأحد على أقصى تقدير وأنه إذا لم يسافر الفريق في هذا الوقت فسيتم إلغاء المعسكر الأبيض تماما وسيستمر الفريق في القاهرة.

على الصعيد نفسه وجه حسام حسن المدير الفني دشا باردا للجهاز الإداري خلال تدريب الأمس بسبب ما حدث وقال المدير الفني أنه لن يترك هذه الواقعة تمر مرور الكرام.

على صعيد أخر يخوض الفريق مباراته الودية الثانية اليوم أمام السكة الحديد بملعبه وهي المباراة التي سيدفع فيها حسام حسن بكل اللاعبين للاطمئنان على المستوى خاصة وأن حسام صمم على إقامة مباراة ودية اليوم بعد أن حدثت "لخبطة" كبيرة في برنامجه خلال التوقف والذي مازال معلقا خاصة وأن موقف الجهاز الفني بالسفر من عدمه لم يتحدد بعد.

من ناحية أخرى قام أعضاء مجلس إدارة الزمالك بإتباع الأساليب القانونية ضد اللاعب عمرو زكي مهاجم الفريق الأبيض بعد أن تم إرسال خطابا إلى منزله لاستدعاءه للتحقيق معه من قبل المجلس بسبب انقطاعه عن التدريبات، وفي حال استمرار غياب اللاعب سيتم إيقافه لأجل غير مسمى ولحين مثوله للتحقيق.

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
حسام مستاء.. وعباس يطالب بالتحقيق في فضيحة التأشيرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: الرياضة-
انتقل الى: