sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شائعات حول إلغاء حفل رأس السنة الأول لإليسا في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 30
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شائعات حول إلغاء حفل رأس السنة الأول لإليسا في مصر   الأحد ديسمبر 27, 2009 11:01 pm




تحيي المطربة اللبنانية إليسا مساء الخميس القادم حفل ليلة رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة حيث تقدم فيه عددا من أغنيات ألبومها الجديد "تصدق بمين" الذي طرح بالأسواق العربية أمس السبت.

وقال أمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا إن الحفل يعد الأول لإليسا بمصر في ليلة رأس السنة، وأنها رفضت عروضا لإحياء حفلات في نفس اليوم في بيروت ودبي وغيرها من العواصم؛ لأن العرض الذي جاءها من مصر كان الأفضل إضافة إلى حرصها على مشاركة الجمهور المصري تلك الليلة المميزة.

وتردد في العاصمة المصرية أمس السبت أن حفل إليسا لا يشهد إقبالا جماهيريا مما دعا منظميه إلى إبلاغها بإمكانية إلغائه أو تأجيله، في حين أشارت أنباء إلى إغراءات مالية من مطربة غير مصرية لمنع إقامة الحفل نكاية في إليسا التي اعتبرت الأمر مسألة كرامة وضغطت للإبقاء على الحفل في موعده.

ووصف أمين أبي ياغي ما تردد حول إلغاء الحفل بأنه مجرد "ترهات" لا تستحق الرد عليها؛ لأن الحفل سيقام في موعده وسط إقبال جماهيري كبير، مشيرا إلى أن وراء شائعة الإلغاء متعهد حفلات مصري رفض الإفصاح عن اسمه لكنه قال إنه "غاضب من عدم تنظيمه للحفل وإسناده إلى متعهد آخر مما دعاه لإطلاق شائعات إلغاء الحفل".

وحول ما قيل عن تدخّل مطربة معروفة عرضت أن تحيي الحفل مجانا لإغراء منظمي الحفل بالاستغناء عن إليسا قال "إنه أمر غير منطقي؛ لأن كل من يعمل بالوسط الفني أو قريبا منه يعلم أن الفنانين يبخلون بمالهم الخاص ولا يقبلون دفع أموال لإقصاء مطرب عن حفل أو شراء متعهد حفلات".

وأوضح أبي ياغي أن الشائعة مقصودة بالطبع لإحداث أزمة لإليسا في أولى حفلاتها في مصر برأس السنة وأن من يقف وراءها "واضح إنه عاوز يحركش ويضايق إليسا لكنها أكبر من ذلك كثيرا" على حد قوله، مشيرا إلى أنها ستصل القاهرة قبل الحفل بيوم واحد وتغادرها صبيحة اليوم التالي مباشرة إلى بيروت.

وفيما يخص استعانة إليسا بأغنيتين من ألحان المصري محمد رحيم رغم تصريحات إليسا الغاضبة تجاهه سابقا قال مدير أعمالها إن تصريحات إليسا كان لها ما يبررها، والجميع أدرك منذ الوهلة الأولى أن رحيم كان يبحث عن وسيلة لترويج ألبومه الغنائي وهو أمر تحدثت عنه وسائل الإعلام اللبنانية والعربية بإسهاب.

وأضاف أن إليسا فنانة ذكية أدركت أن الأغنيتين تستحقان ضمهما للألبوم إضافة إلى أنها سجلتهما قبل انطلاق تلك الأزمة، وبالتالي لم تكن لتترك أغنيات اشترتها فعليا من أجل شائعة سخيفة يتعرض لها كل الفنانين رغم أن الشائعة أغضبتها جدا.

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
شائعات حول إلغاء حفل رأس السنة الأول لإليسا في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: القسم العام-
انتقل الى: