sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة حزين بعد تأكد غيابه عن أمم إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: أبوتريكة حزين بعد تأكد غيابه عن أمم إفريقيا   السبت ديسمبر 26, 2009 9:46 pm






حالة من الحزن الشديد انتابت محمد أبو تريكة -لاعب الأهلي والمنتخب الوطني- بعد تأكد غيابه عن المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها أنجولا خلال الفترة من 10 إلى 30 يناير المقبل.

وكان أبو تريكة يأمل في السفر مع المنتخب إلى أنجولا رغم الإصابة التي كان يعاني منها بشرخ إجهادي في وجه القدم، لكن الآلام عاودته بقوة في مكان الإصابة بعد قيامه بالجري حول الملعب خلال تدريبات المنتخب الوطني مؤخرا، وتحامله على نفسه رغم تحذيرات إيهاب علي طبيب الأهلي.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب الدولي أمس عدم التئام الشرخ الذي يعانى منه فى وجه القدم، وحاجته إلى وضع قدمه في "جبيرة" حيث كان الطبيب الألماني إيمهوف قد أرجأ تلك الخطوة ونصح اللاعب بالراحة التامة لالتئام الشرخ، دون جبيرة، مع الاعتماد على "سنادة" طبيبة يستخدمها اللاعب عندما يرتدي الحذاء.

وبذلك يعود أبو تريكة إلى نقطة الصفر، لأن قدمه ستظل في الجبيرة لمدة أسبوعين على الأقل ثم يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهر ونصف الشهر.

وكانت "بص وطل" قد انفردت الثلاثاء الماضي بخبر استبعاد أبو تريكة من رحلة أنجولا نظرا لاستحالة مشاركته في المباريات، فيما كانت وسائل الإعلام تؤكد أن صانع الألعاب الدولي سيطير إلى أنجولا مع الفراعنة وسيلحق بالمباريات رغم الإصابة.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني المصري قد أعلن استبعاد أبو تريكة من القائمة على هامش حواره أمس في برنامج "هنا القاهرة" على قناة "موردن سبورت"، حيث أكد أن اللاعب شعر بآلام في مكان الإصابة.

وأكد شحاته إلى أنه لم يطلب من أبو تريكة الانضمام لصفوف المنتخب والتحامل على نفسه، لكنه كان يحاول تجهيزه بناء على رغبة شخصية من اللاعب، مشيرا إلى أنه يراعي مصلحة لاعبيه بشكل عام وأبو تريكة بشكل خاص، ولم يجبر أي لاعب طوال تاريخه التدريبي على خوض المباريات رغم الإصابة

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
أبوتريكة حزين بعد تأكد غيابه عن أمم إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: الرياضة-
انتقل الى: