sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إمام: لن نفرط في عبد المنصف.. والحارس: سأرحل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: إمام: لن نفرط في عبد المنصف.. والحارس: سأرحل!   السبت ديسمبر 26, 2009 8:22 pm




رفض حازم إمام -عضو مجلس إدارة نادي الزمالك- الاستغناء عن محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق، والذي طلب الرحيل من القلعة البيضاء حيث أكد عضو المجلس أنه سيعقد جلسة خاصة مع عبد المنصف من أجل إقناعه بالعدول عن القرار الذي اتخذه بالرحيل.

وقال حازم لمراسل "بص وطل": "نحترم الحارس لأنه من أكثر اللاعبين التزاما داخل الملعب وخارجه ومنذ انتقاله للزمالك لم يُثر أي مشكلة بالرغم من الهجوم الذي تعرض له الحارس والمواقف الصعبة التي مر بها في الزمالك".

وأشار حازم إلى أن عبد المنصف عاش لحظات صعبة مع الفريق كما أنه لم يمانع من الوقوف بجانب النادي في أصعب الظروف، خاصة عندما كانت الإصابة تلاحق عبد الواحد السيد وكان دائما ما يتم قذفه في النار ومع ذلك كان يوافق ويرحب وهذه هي الأسباب التي ستجعلنا نتمسك بهذا الحارس الكبير الذي اعتبره من أفضل حراس الكرة المصرية في الوقت الحالي ولكنه دائما ما يصادفه سوء حظ غريب.

ونفى لاعب الزمالك السابق أن يكون المجلس استلم أي ورقة تفيد برغبة اللاعب بالرحيل ومؤكدا أن تلك الورقة لم تصل للمجلس حتى الأن وهو ما يجعلنا ننتظر للغد من أجل عقد جلسة معه خاصة وإنني ـ والكلام على لسان حازم إمام- لعبت معه في الفريق لسنوات طويلة وأعلم أنه يمر بحالة نفسية سيئة ولكنني قادر على إخراجه منها.

ومن جانبه، رفض "أوسة" فكرة مناقشة رحيله مؤكدا أن قراره لا رجعة فيه وسيرحل من الزمالك مشيرا إلى أنه لن يحضر التدريبات التي ستبدا مساء اليوم السبت بالنادي وأنه اعتبر نفسه خارج الزمالك منذ تلك اللحظة التي تقدم فيها بطلب الرحيل.

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
إمام: لن نفرط في عبد المنصف.. والحارس: سأرحل!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: الرياضة-
انتقل الى: