sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري: أفكر بقوة في الرحيل عن الإسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الحضري: أفكر بقوة في الرحيل عن الإسماعيلي   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:59 pm





هدد عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي بالرحيل عن صفوف الدراويش بسبب ما وصفه بـ"التراخي غير المسبوق في صفوف الفريق" مؤكدا أن الأمر يحتاج إلى إعادة تنظيم.

وقال الحضري في بيان عبر موقعه الرسمي: "أعبر عن استيائي الشديد من النزيف المستمر للنقاط التي يتكبدها نادي في حجم الدراويش عقب أحداث المباراة المؤسفة التي لعبها فريق النادي الإسماعيلي مع فريق بترول أسيوط والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين".

وأضاف الحضري: "هذا الاستياء ناتج عن التراخي غير المسبوق من البعض في صفوف الفريق وعدم التحلي بالروح القتالية وهو الأمر غير المعتاد في نادٍ ينافس على البطولات مثل النادي الإسماعيلي".

وأشار الحضري موضحا: "عندما قدمت إلى نادي الإسماعيلي كان هدفي الأول المساهمة والمساعدة في إحراز نتائج طيبة والمنافسة بقوة وتحقيق البطولات سواء المحلية أو الإفريقية".

وتابع: "لا هدف لي في أي مباراة أخوضها منذ أن احترفت كرة القدم سواء كانت مباراة رسمية أو ودية سوى الفوز".

واستطرد قائلا: "من وجهة نظري أن الأمر يحتاج إلى إعادة تنظيم ووقفة جادة، مؤكدا أنه تحدث في هذا الأمر سواء مع الكابتن أيمن رمضان كابتن الفريق أو مع الكابتن محمد حمص".

وأكمل: "أرى أيضا أن تراخي الجمهور في الآونة الأخيرة عن مؤازرة ومناصرة الفريق قد أتى بالسلب على الأداء، وأنه دوما يعتبر أن الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الفريق".

وقال إنه على الرغم من أنه يعلم تماما أن الجمهور في بعض الأحيان يكون محبطا أو تواجهه مشاكل ولكن يجب ألا تنسى الجماهير أن دورها هو رفع معنويات اللاعبين وتعلية روح المباراة إذا انخفضت وهي المسئولية الأولى لأي جمهور خلف فريقه وليس الهتاف المعادي أو العزوف عن الحضور والتشجيع.

واختتم الحضري حديثه قائلا: "أعتذر لجمهور النادي الإسماعيلي شخصيا ولكل من سانده سواء من الجمهور أو من داخل النادي، مؤكدا أن المناخ أصبح غير مبشر، وهو الأمر الذي بات يجعله يفكر بقوة في الرحيل عن صفوف الفريق وهو ما يتشاور مع الجهاز الفني والإدارة بشأنه الآن".

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
الحضري: أفكر بقوة في الرحيل عن الإسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: الرياضة-
انتقل الى: