sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة: لا أعدكم بكأس إفريقيا لأن المستقبل بيد الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شحاتة: لا أعدكم بكأس إفريقيا لأن المستقبل بيد الله   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:55 pm



فتح حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني قلبه للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، تحدث خلاله في العديد من النقاط المهمة.

وأكد حسن شحاتة أن المهمة صعبة على الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة؛ لأن الجميع ينتظر تعويض الإخفاق في الوصول إلى كأس العالم.

وقال شحاتة: "لا بد من وضع الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية في الأذهان، قبل الاستعداد للمرحلة المقبلة، ليكون هناك حافز أمامنا، فالجميع كان يعيش على أمل الوصول إلى المونديال لكن لم يتحقق ذلك للأسف الشديد".

وأوضح شحاتة أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لعمل إحلال وتجديد شامل في صفوف المنتخب الوطني، وتعتبر البداية بالقائمة التي تم اختيارها لكأس الأمم الإفريقية التي تقام في أنجولا الشهر المقبل.

وقال شحاتة: "لا شك في أن المهمة ستكون صعبة على المنتخب، ولا أعدكم بالفوز بالبطولة التي حققناها في عامي 2006 و2008؛ لأن المستقبل ليس بأيدينا".

وأشار المعلم شحاتة إلى أن العلاقة بين الجهاز الفني للمنتخب ومجلس إدارة اتحاد الكرة أكثر من ممتازة؛ لأنها قائمة على الود والتفاهم، موضحا أن العقد الجديد قد تم توقيعه لمدة عامين مقبلين حيث ينتهي بعد أمم إفريقيا 2012، مشيرا إلى أن العقد القديم قد انتهى بمجرد عدم تأهلنا للمونديال وفقا للاتفاق مع الاتحاد بالتجديد التلقائي عند التأهل وفي حالة الفشل تنتهي العقود.

وأكد شحاتة أنه رفض التجديد لمدة شهرين فقط؛ لأن ذلك سيؤثر بالسلب على مسيرة المنتخب في البطولة المقبلة، وبعد مناقشة مع سمير زاهر رئيس الاتحاد تم الاتفاق على البقاء حتى 2012.

وأفصح شحاتة عن استمرار الشرط الجزائي في العقد الجديد ليضمن كل طرف حقه عند إخلال أي منهما بنصوص العقد.

وحول الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية في أنجولا، أوضح شحاتة أن البرنامج سيبدأ غدا باللاعبين الذين تم اختيارهم، ويؤدي المنتخب مرانه الأربعاء والخميس ثم يحصل اللاعبون على راحة الجمعة المقبل، ليبدأ المعسكر المغلق السبت المقبل، ويتخلله مباراة ودية مع منتخب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل 29 ديسمبر ثم يحصل المنتخب على راحة في اليوم التالي، على ان يتم الإعلان عن القائمة النهائية للبطولة يوم 31 ديسمبر.

ويسافر المنتخب إلى الإمارات في اليوم التالي لخوض التجربة الودية الثانيه أمام منتخب مالي يوم 4 يناير ثم يعود المنتخب إلى القاهرة يوم 6 يناير ويحصل على راحة لمدة يوم ثم تسافر البعثة إلى أنجولا مساء 7 يناير.

كما أكد شحاتة أن سر اختيار الجهاز الفني للإمارات لإقامة معسكر الإعداد الأخير بأن عوامل المناخ والطقس المتشابهة بين كل من أنجولا والإمارات من حيث درجات الحرارة ودرجة الرطوبة وحتى يعتاد اللاعبون على العوامل المناخية ويتأقلموا عليها بسرعة.

وعن المباريات الودية أكد المدير الفني أن اتحاد الكرة تلقى عدة دعوات لإقامة مباريات ودية من منتخبات عالمية تشارك في كأس العالم على اعتبار أن مصر منتخب قوي وبطل إفريقيا مرتين متتاليتين، ولكن الجهاز الفني فضّل مباراة المنتخب الإنجليزي؛ نظراً لقوة منتخبها خاصة وأن المباراة سوف تقام في شهر مارس، أي بعد العودة من أمم أنجولا.

كما أشار المعلم إلى أنه ينتظر وصول محمد زيدان للمنتخب للجلوس معه والوقوف منه على مدى صحة التصريحات التي جاءت على لسانه في إحدى الصحف الألمانية عن رغبته في البقاء مع ناديه الألماني في فترة الإعداد وبالتالي رفضه الانضمام للمنتخب وأنه لا توجد أي مشاكل بينهما في هذه الفترة.

وفي السياق نفسه كشف المدير الفني للمنتخب الوطني عن وجود اتفاق سري بين اتحاد الكرة ومسئولي الدولة على ضرورة تأمين البعثة المصرية في أنجولا من حدوث أي اعتداءات محتملة من الجماهير الجزائرية في حالة مواجهة الفريقين.

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
شحاتة: لا أعدكم بكأس إفريقيا لأن المستقبل بيد الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: الرياضة-
انتقل الى: