sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد عادل يتألق ويقود الأهلى لمواصلة الإنتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 29
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: أحمد عادل يتألق ويقود الأهلى لمواصلة الإنتصارات   الإثنين ديسمبر 21, 2009 2:40 pm

تمكن فريق النادى الأهلى من مواصلة انتصاراته بالفوز بهدف للاشئ على فريق الإنتاج الحربى المكافح فى ختام مباريات الدور الأول من الدورى الممتاز المصرى .









المباراة جاءت مثيرة للغاية بين الفريقين تبادلا فيها السيطرة خلال الشوط الأول الذى نجح الأهلى فى تحقيق التقدم خلاله عن طريق النجم العائد إلى التهديف " عماد متعب " من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ، بينما سيطر الإنتاج الحربى على الشوط الثانى فى ظل تألق كبير من " أحمد عادل " حارس مرمى الأهلى واعتماد من الأهلى على الهجمات المرتدة السريعة .



وكان أداء الأهلى قد شابه البطء الشديد وكثرة التمريرات المقطوعة من لاعبيه والتى ربما تكون أرضية النجيل الصناعى التى لعب عليها الفريق لها الدور الأكبر فى ذلك ، وتبادل الأهلى الهجمات فى الشوط الأول مع الإنتاج وكانت هجمات الفريق الأحمر هى الأخطر تيابق فى إضاعتها كلاً من " متعب ، فرانسيس ، أحمد حسن " .



ومع الدقيقة 28 ينجح " عماد متعب " فى استعادة ذاركة التهديف ليضع كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى تسكن الزاوية اليسرى لحارس الإنتاج لتضع الأهلى فى المقدمة .



ويستمر اللقاءء قوياً بين الفريقين اللذان تبادلا الكرات الخطرة على المرميين بينما واصل مهاجمى الفريقين مسلسل إهدار الفرص السهلة لينتهى الشوط الاول بالتقدم الأحمر بهدف للاشئ .



ومع الشوط الثانى تمكن الإنتاج الحربى من السيطرة على منطقة وسط الملعب من خلال التغييرات التى أجراها مدربه " طارق يحيى " ولكن " أحمد عادل عبد المنعم " الذى يعد نجم اللقاء الأول كان له رأى آخر ونجح بقوة فى الذود عن مرماه وحماية شباكه من الاهتزاز بأى هدف .



وأجرى الكابتن حسام البدرى تغييراته الثلاثة من أجل الخروج بالثلاث نقاط بخروج كلاً من " عماد متعب ، جلبرتو ، عبد الله فاروق " ليحل بدلاً منهم " أحمد شكرى ، سيد معوض ، شهاب الدين أحمد " وبالفعل نجحت تغييرات البدرى فى تغيير شكل اللقاء من خلال الهجمات الخطرة التى قادها " أحمد شكرى " وشكلت خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج .



وقبل نهاية اللقاء أهدر كلاً من " فرانسيس ، أحمد حسن " ثلاث فرص من إنفرادات محققة بمرمى فريق الإنتاج الحربى ليواصل كلاً منهما مسلسل الأداء السيئ .



المباراة شهدت أداءاً تحكيمياً مهتزاً من قبل الدولى " عصام عبد الفتاح " الذى أكدت الإعادة التلفزيونية أنه خارج نطاق التركيز فى المباراة تماماً من خلال الكرات التى احتسبها أخطأ على لاعبى الأهلى وأثبتت الإعادة إتقان لاعبى الإنتاج الحربى التمثيل فيها .



وبذلك نجح الأهلى فى رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 35 لينهى الدور الأول مغرداً على القمة وحيداً على الرغم من ظروف الإصابات التى ضربت العديد من نجومه خلال الدور الأول للدورى الممتاز .

-----------------------------------------

-----------------------------------------

-----------------------------------------
JUST LOVE PERY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
أحمد عادل يتألق ويقود الأهلى لمواصلة الإنتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: الرياضة-
انتقل الى: