sh4all
ابــــــــــــــــــــــــــن القـــــــــــــمــــــــــــــر

sh4all

مــــــــــرحـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــكـــــــــم فــــــــــــــــــــى عــــــــــــــــالـــــــــــــــــمــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العناية الإلهية تنقذ إبراهيم سعيد من الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 30
الموقع : www.sh4all.yoo7.com

مُساهمةموضوع: العناية الإلهية تنقذ إبراهيم سعيد من الموت   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:03 pm

أنقذت العناية الإلهية إبراهيم سعيد -المحترف في صفوف أهلي طرابلس الليبي- من الموت بعد حدوث عطل في محركات الطائرة التي كان يستقلها اللاعب وزوجته عائدا إلى صفوف ناديه الليبي ظهر اليوم الأربعاء، لكن قائد الطائرة استطاع التعامل مع الموقف وعاد بالطائرة إلى مطار القاهرة الدولي.




وفور عودته إلى مطار القاهرة سجد إبراهيم سعيد شكرا لله وقال ": "الحمد الله.. العناية الإلهية أنقذتني أنا وزوجتي من موت محقق بعدما فوجئنا بحدوث دربكة في طاقم الطائرة وشعرنا بحركة غير عادية وسمعنا دوي انفجار هائل مما أشعر الجميع بالرعب".

وأضاف إبراهيم: "استقليت أنا وزوجتي الطائرة الساعة 11 ظهرا متجها إلى ليبيا للانضمام لأهلي طرابلس الليبي بعدما قضيت إجازة قصيرة في القاهرة، وبعد أكثر من ربع ساعة بدأت حركة الطيارة تصبح غير متوازنة، مما دفعني للدخول لقائد الطائرة وبمجرد رؤيتي له ظهرت على وجهه ملامح الخوف".

وتابع لاعب الزمالك والأهلي السابق فوجئنا بالمضيفة تصرح بأننا سنعود لمطار القاهرة والسبب يعود إلى حدوث عطل شديد بالطائرة، مما أدى إلى عطل في نظام المحركات الخاصة بالطائرة مطالبة من الجميع السيطرة على أعصابها، والجميع انهار وبعد دقائق سمعنا صوت انفجار والطيارة بدأت تختل توازنها وسيطرت حالة من الرعب على الجميع.

وأضاف سعيد: "حاول قائد الطائرة إرسال استغاثة لعمل هبوط اضطراري في أحد المطارات القريبة من ضمنها بنغازي الليبي؛ حيث كان هو أقرب المطارات لدينا لكن المسئولين رفضوا دخولنا أي مهبط؛ خوفا من تحطم الطائرة وتحمل مسئولية هذا الأمر".

وتجاذبت زوجة إبراهيم سعيد الحديث قائلة: "وبعد أكثر من ساعة ونصف طيران قام قائد الطائرة بالعودة لمطار القاهرة وحاول إفراغ الطائرة من الوقود حتى لا تشتعل لدى ارتطامها بقوة على أرض مطار القاهرة لكن الطيار استطاع الهبوط بسلام".

واختتم سعيد حديثه مشددا على أنه رأى الموت بعينه هو وزوجته: "أنا شفت الموت بعيني أنا وزوجتي وأحمد الله على نجاتنا، كما اتوجه بالشكر لطاقم الطائرة الذي تعامل مع الموقف باحترافية، موضحا أن هذا والموقف أثر في نفسي بشدة وقمت بنطق الشهادة وكذلك زوجتى بعدما شاهدنا الطائرة وهى معطلة، ولكن كفاءة كابتن الطائرة حالت دون انفجارها فى الجو بعدما نجح فى تفريغ البنزين.".

ووقع إبراهيم سعيد عقدا لمدة موسم واحد مع نادي أهلي طرابلس الليبي، في خطوة يتمنى المدافع الدولي أن تكون بداية عودته لمنتخب مصر.

وكاد اللاعب أن يعتزل الكرة في أغسطس الماضي؛ بسبب عدم انضمامه لأي فريق مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن إبراهيم سعيد كان عضوا في قائمة منتخب مصر الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008 ولعب دورا محوريا في البطولة الأولى التي أقيمت على أرض الفراعنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4all.yoo7.com
 
العناية الإلهية تنقذ إبراهيم سعيد من الموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sh4all :: القسم العام-
انتقل الى: